المكتبة

محافل مميزه

الارشيف

لمتابعة جديد الموقع

البريد الإلكتروني " الإيميل "

رسائل كونية فرعونية

رسائل كونية فرعونية
رسائل كونية فرعونية
رسائل كونية فرعونية :-
تعتبر ظاهرة ال (Crop Circles) من أكثر الظواهر غموضا فى التاريخ , و هى عبارة عن أشكال هندسية غاية فى الجمال و التناسق و الدقة تظهر فجأة بين عشية و ضحاها فى الحقول , و غالبا ما يكتشف ظهورها فى الحقول عند الصباح .
لا يعرف حتى الآن ما هوا التاريخ الحقيقى لبداية رصد هذه الظاهرة و لكن الأرقام تؤكد زيادة واضحة فى هذه الظاهرة منذ عام 1970 , حيث تم رصد حوالى 10 آلاف (Crop
Circle) فى 26 دولة مختلفة فى العالم خلال الثلث الأخير من القرن العشرين , تم تسجيل 90% من هذه الحالات فى جنوب انجلترا خصوصا بالقرب من منطقة ستونهنج (Stonehenge) الأثرية .
و أقدم صورة مسجلة فى التاريخ لرصد هذه الظاهرة تعود الى القرن ال17 , و هى أيضا فى انجلترا .
و من البلاد التى تم رصد هذه الظاهرة فيها روسيا و اليابان و اندونيسيا و الولايات المتحدة و كندا .
و هناك عدة نظريات لتفسير هذه الظاهرة , أحدها ادعاء بعض الأشخاص أنهم هم الذين قاموا بتكوين تلك الآشكال فى الحقول باستخدام أدوات من الخشب و الحبال , بل أن بعضهم قام بتقديم مثال عملى على تكوين أحد تلك الأشكال بالخشب و الحبال , الا ان ذلك لا يفسر انتشار هذه الظاهرة بهذا الشكل فى العديد من دول العالم و أيضا الدقة المتناهية فى الأشكال و مجالات الطاقة التى تم تسجيلها فى مواقع
ال (Crop Circles) .
أحدى النظريات التى تحاول تفسير هذه الظاهرة ترجع أسبابها الى تأثيرات جوية مثل الضغط الجوى و تأثير اتجاه الراح على المحاصيل الزراعية فى الحقول .
أحد أشهر تفسيرات هذه الظاهرة هى اعتبارها رسائل تبثها لنا كائنات آخرى فى الكون , و خاصة أن أماكن رصد هذه الظاهرة مرتبطة بمسارات الطاقة الرئيسية على كوكب الأرض أو ما يعرف ب (ley lines).
و هناك أدلة على أن أشكال ال (Crop Circles) أخذت تصميمات أكثر تعقيدا و تشابكا بعد سنة 1980 و هو ما قد يؤكد أنها سلسلة من الرسائل التى تحوى معلومات تتغير و تتطور بمرور الزمن .
أثبتت عينات التربة التى أخذت من حقول ال (Crop Circles) حدوث تغيير فى تركيب التربة و فى تكوين المعادن فيها , هذا التغيير لا يحدث الا عند التعرض لدرجة حرارة 1500 درجة مئوية !!!!!!
كما تم أيضا تسجيل موجات (Ultrasound) تشبه تلك التى يتم تسجيلها فى الأماكن الأثرية مثل Stonehenge بانجلترا و أهرامات مصر , لذلك أصبحت مواقع ال (Crop Circles) من الأماكن المفضلة لممارسة تمرينات التأمل و اليوجا فهى تساعد فى الوصول الى حالات عليا من الوعى و أحيانا فى المساعدة على الشفاء من الأمراض .
و تعكس أشكال ال (Crop Circles) ما يعرف بال (Sacred Geometry) و هى أشكال هندسية تساعد على استقطاب الطاقة الحيوية لأنها تحتوى على النسبة الذهبية أو القطع الذهبى فى تكويناتها .
و تقوم ال (Crop Circles) بتغيير المجال المغناطيسى فى الأماكن التى تظهر فيها بحيث تربك أجهزة البوصلة و التليفون المحمول و أجهزة الرادار بالطائرات .
ـــــــــــــ
مدرسة بيت الحياة المصري

إشتـرك يصــلك كل جديــد:
*ستصلك رساله على ايميلك فيها رابط التفعيل برجاء الضغط عليه حتى يكتمل اشتراكك*

تابعونا على الفيس بوك

قائمة متابعي الموقع

تعريب وتعديل: بلوجر بالعربي

Crown of Egypt "تاج مصر للتراث الفرعوني"