المكتبة

محافل مميزه

الارشيف

لمتابعة جديد الموقع

البريد الإلكتروني " الإيميل "

من اسرار الاهرامات

من اسرار الاهرامات
من اسرار الاهرامات
من اسرار الاهرامات :

كان اكتشاف طاقة الهرم العجيبة على يد العالم " بوفي " الذي أتبث أن الأجسام المبنية على شكل هرم خوفو والموضوعة في اتجاه الشمال – الجنوب المغناطيسي تخلق نوعاً غامضاً من الطاقة تؤثر على الأجسام الحية والجماد تأثيراً مادياً لا يمكن إنكاره . وبالتجارب اتضح الاتي

1- يعيد تلميع المجوهرات والعملات التي تكون قد تأكسدت .
2- يعيد النقاء للماء الملوث بعد وضعه داخل الهرم لعدة أيام .
3- يبقي اللبن طازج لعدة أيام ، وعندما يصيبه التغير بتحول إلى لبن زبادي لذيذ .

4- اللحم والبيض يتحنط ويبقى مجففاً لا يتعفن مهما طال به الزمن .
5- تجف الزهور ، ولكنها تحتفظ بنفس أشكالها وألوانها .
6- الجروح والبثور والحروق تشفى في وقت أسرع إذا ما عرضت لمجال طاقة الهرم وكذلك آلام الأسنان والصداع النصفي " الشقيقة " تتلاشى ، وكذلك يبدد آلام الروماتيزم بعد عدت جلسات داخل نموذج الهرم .

7- الجلوس تحت حيز على شكل هرم لبعض الوقت يبعث شعوراً بالراحة .
8- والعديد من التجارب التي أجريت على صفائح الألمنيوم والتي صنعت منها أوعيـــة " طاجين " لطبخ اللحوم وغيرها فوجدت تعجيل سرعة نضج الطعام ، كما صنعت منها خوذات للرأس وجد أنها تبدد الصداع وتبعث شعوراً بالراحة النفسية .
9- وهناك تجربة الإنبات بوضع نباتات في الهرم لمدة عدة أيام ثم إخراجها خارج الهرم فنلاحظ سرعة نمو النبتة بسرعة تفوق نظيراتها خارج الهرم .

10- وضع بدور لعدة ايام داخل الهرم ثم استنباتها خارج الهرم نلاحظ سرعة الإنبات .
3- وبوضع كمية من المياه لعدة أيام وسقي بعض النباتات بها نلاحظ سرعة النمو وجودة في الغلال المنتجة من تلك النباتات ، والاختلاف الكبير بينها وبين نظيراتها التي تسقى من مياه عادية .
11- وبصناعة أهرامات من صفائح من الألمنيوم وتعليق نموذجين منهما فوق بعضهما البعض وإيصالهما بسلكيين من النحاس وإيصالهما إلى جهاز مذياع ( مسموع ) أو جهاز مرئي كهوائي ، نلاحظ أن الهوائي المذكور يقوم بالتقاط موجات ( إف إم ) بجدارة وقوة .

12- وضع شفرة حلاقة في اتجاه الجنوب – الشمال داخل الهرم لمدة يوم واحد أو يومين يعيد إليها جدتها وحدتها ويمكن الحلاقة بها على هذا النمط لعدد يزيد على 200 مرة دون انقطاع وكأنها شفرة جديدة .
7- وضع السجائر ( الدخان ) داخل الهرم لعدة أيام يفقدها مادة النيكوتين ويجعلها غير ضارة بالمدخنين ، كما أن المدخنين يصبحون لا يستسيغون سجائرهم ويتركونها بسرعة .


إشتـرك يصــلك كل جديــد:
*ستصلك رساله على ايميلك فيها رابط التفعيل برجاء الضغط عليه حتى يكتمل اشتراكك*

تابعونا على الفيس بوك

قائمة متابعي الموقع

تعريب وتعديل: بلوجر بالعربي

Crown of Egypt "تاج مصر للتراث الفرعوني"