المكتبة

محافل مميزه

الارشيف

لمتابعة جديد الموقع

البريد الإلكتروني " الإيميل "

سخمت و النشاطات الشمسية

سخمت و النشاطات الشمسية
سخمت و النشاطات الشمسية
سخمت و النشاطات الشمسية :-
من أسماء سخمت ال 99 أنها مهلكة المتمردين و أنها المشتعلة باللهيب , المتوهجة , التى تدمر بالنار , سيدة التحولات , و أنها التى توقظ الوعى و أنها العظيمة فى شفاء الأمراض .
و اذا قارنا بين صورة سخمت كما رسمها قدماء المصريين و بين صورة الرياح الشمسية المنبعثة من قرص الشمس كما صورتها وكالة ناسا وجدنا تطابقا عجيبا بين شكل قرص الشمس فوق رأس سخمت و الذى تخرج منه رأس الحية و بين قرص الشمس الذى تخرج منه الانبعاثات الشمسية .
و يقول علماء الفيزياء أن النشاطات الشمسية لها أكبر الأثر على كل أشكال الحياه على كوكب الأرض , و أن النشاطات الشمسية هى المسئولة بشكل أساسى عن تطور أشكال الحياه على سطح الأرض , و أن زيادة النشاطات الشمسية له تأثير مدمر و يكون دائما مصحوب بكوارث طبيعية و لكن تلك الكوارث تصب فى النهاية فى صالح التطور على كوكب الأرض و تطهر منظومة الطاقة على سطح هذا الكوكب و هو ما يتطابق تماما مع وصف قدماء المصريين لسخمت .
و قد عرف قدماء المصريين قوة الطاقة الشمسية و ما كان كهنة سخمت الا علماء متخصصين فى الطاقة الشمسية و كان كهنة سخمت هم أقوى الكهنة فى التطبيب و علاج الأمراض و هناك نوع من الطاقة يعالج بها المعالجين بالطاقة اسمها "سخم" و هو اسم مشتق من سخمت لأن علم العلاج بطاقة سخم هو علم مستمد من كهنة سخمت و هم علماء الطاقة الشمسية فى مصر القديمة .
- مع المعلمة سيكاهمت، ‎
ـــــــــ
مدرسة بيت الحياة المصري

إشتـرك يصــلك كل جديــد:
*ستصلك رساله على ايميلك فيها رابط التفعيل برجاء الضغط عليه حتى يكتمل اشتراكك*

تابعونا على الفيس بوك

قائمة متابعي الموقع

تعريب وتعديل: بلوجر بالعربي

Crown of Egypt "تاج مصر للتراث الفرعوني"